-->

مواعيد قطارات طنطا اسكندرية 2023

 مواعيد قطارات طنطا اسكندرية 2023

    مواعيد قطارات طنطا اسكندرية نوافيكم بها من خلال هذا التقرير الآتي حيث تعتبر مختلف القطارات التي تنطلق من الإسكندرية لمحافظة طنطا أو من طنطا للإسكندرية أهم وسائل النقل وأكثرها ملاءمة للكثير من المواطنين، ومن خلال ما يلي في تلك السطور الآتي ذكرها نتعرف على أهم المعلومات عن المواعيد الخاصة بالقطارات المنطلقة بالنسبة لهذا الخط، ويهتم المواطنون يتلك المواعيد لتحديد ميعاد الرحلة الملائم لهم.

    مواعيد قطارات طنطا اسكندرية

    مواعيد قطارات طنطا اسكندرية

    مواعيد قطارات طنطا اسكندرية نتحدث عنها من خلال تلك النقاط المقبلة:

    • القطار رقم 584 والمنطلق من محطة طنطا وحتى الإسكندرية سيكون الانطلاق الساعة السادسة والنصف 6:30 ص، والوصول سيكون في الثامنة والنصف 8:30 ص.
    • قطار من طنطا لمحافظة الإسكندرية بالرقم 901 انطلاقه سيكون بتمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 ص وسيصل للإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة 11:45 ص.
    • القطار برقم 590 سينطلق من طنطا متجه نحو محافظة الإسكندرية سيكون تحركه بالتحديد الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة 10:45 ص وسيصل لمحطة الإسكندرية الساعة الثانية عشر والنصف 12:30 ظهرًا.
    • القطار رقم 911 والمتحرك من طنطا في تمام الساعة  الحادية عشر وعشرين دقيقة ظهرًا سيتحرك 11:20، بينما الوصول سيكون في تمام الواحد 1:00 ظهرًا.

    مواعيد القطارات من الإسكندرية لطنطا

    المواعيد التي ستتحرك فيها القطارات من المحطة لسكك حديد الإسكندرية متجهة نحو طنطا نتعرف عليها من خلال ما يلي في تلك السطور المقبلة:

    • القطار بالرقم 588 والمتحرك من محافظة الإسكندرية  وهو القطار السريع المكيف سيكون في الساعة الرابعة والنصف في الصباح بدء تحركه متجه لمحطة طنطا وسيصل الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة 6:35 ص.
    • القطار رقم 586 والمتحرك من الإسكندرية  وهو من القطارات السريعة والمكيفة تحركه سيكون الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا 12:15، بينما الوصول لطنطا في الرابعة وسبعة عشر دقيقة عصرًا 4:17.
    • القطار بالرقم 568 سينطلق متجه لمحطة طنطا من الإسكندرية بتمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة 6:15 مساء،  وسيكون وصول القطار لمحطة طنطا بتمام الساعة الثامنة وثمانِ دقائق 8:08 ص.

    إرسال تعليق