-->

مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية 2023

 مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية 2023

    مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية نتحدث عنها من خلال هذا التقرير الآتي، والذي نشير فيه إلى أهم المعلومات عن المواعيد الخاصة بالرحلات للقطارات التي تسير من وإلى محطتي الزقازيق والإسكندرية، ومن خلال ما يلي أيضًا نوضح الموعد لتحرك القطار مع ذكر رقمه، والموعد الخاص بوصوله للمحطة المقصودة، مع بيان سعر التذكرة من الزقازيق لمحافظة الإسكندرية.

    مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية

    مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية

    • مواعيد قطارات الزقازيق الإسكندرية نتطرق لها من خلال تلك النقاط المقبلة، والتي نتحدث من خلالها عن أهم المعلومات التي تتعلق بالمواعيد الصحيحة لانطلاق القطارات من محطة محافظة الزقازيق وصولًا لمحطة محافظة الإسكندرية.
    • يتجه القطار بالرقم 572 من محطة محافظة الزقازيق لمحطة الإسكندرية الساعة الرابعة وعشر دقائق 4:10 م، بينما سيصل في تمام السابعة وأربعين دقيقة 7:40 م.
    • القطار المتجه للإسكندرية رقم 579 سينطلق من المحطة لمحافظة الزقازيق من العاشرة وعشر دقائق 10:10 ص، وسيصل لمحطة الإسكندرية بتمام الواحدة وخمسة وعشرين 1:25 م، وسيم بعدد أحد عشر محطة خلال الرحلة.
    • القطار المكيف بالرقم 588 المار من الزقازيق للإسكندرية سينطلق من الساعة الرابعة والنصف 4:30 م، وسيصل القطار ذاته للإسكندرية الساعة الثامنة وعشر دقائق 8:10 م، وسيمر بعدد من المحطات والتي من بينها سيدي كرير، ومحطة كفر الدوار.

    مواعيد القطارات من الإسكندرية للزقازيق

    • القطار  بالرقم 570 سيكون انطلاقة من مقر محطة الإسكندرية لمحطة الزقازيق سيبدأ الرحلة الخاصة به من الساعة العاشرة وثمانِ دقائق  والوصول للزقازيق في الواحدة ظهرًا.
    • القطار المميز بالرقم 588 انطلاقته من الساعة الرابعة والنصف 4:30 ص، والوصول يكون في الثامنة وثمانية عشر دقيقة 8:18 ص.

    سعر تذكرة قطار الزقازيق إسكندرية

    نتعرف من خلال ما يأتي عن أهم المعلومات التي تتعلق بالسعر للتذكرة الخاصة بالانتقال من الزقازيق للإسكندرية، حيث أن العديد من المواطنين يرغبون في التنقل من الزقازيق لمحافظة الإسكندرية باعتبارها واحدة من بين أهم المدن التي تمتاز بأجوائها المتميزة خلال الصيف، والتكلفة الخاصة بالتذكرة ستكون على هذا النحو الآتي:

    • السعر الخاص بالتذكرة للقطار من النوع المكيف يصل للقيمة المالية تسعة وعشرين جنيه ونصف.
    • القطار المميز يبلغ سعر تذكرته تسعة وعشرين جنيه مصري.

    إرسال تعليق