-->

مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية 2023

 مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية 2023

    مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية، من المعروف أن معظم المؤسسات والمصالح الحكومية في المملكة العربية السعودية، تقوم بإجراء بعض التعديلات والتغييرات على موعد الدوام الخاص بها، من أجل تحقيق الراحة للعاملين والمواطنين على حد سواء، ولتتناسب المواعيد مع مواعيد شهر رمضان الذي يختلف عن باقي أيام السنة بشكل كلي سواء في موعد النوم والاستيقاظ، وحتى الساعات التي تتبدل، والكثير من الناس يرغبون في معرفة المواعيد الخاصة بدوام عمل البنوك السعودية في شهر رمضان لقضاء مصالحهم، وهذا ما سنعرفه في هذا المقال.

    مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية

    مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية

    • تم إجراء بعض التغيرات على مواعيد عمل البنوك، فهي سوف تعمل لمدة ست ساعات في اليوم، فيبدأ الدوام من الساعة 10 صباحا، وتكون نهاية العمل في الساعة 4 عصرا، وكذلك البنك الأهلي السعودي من العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا.
    • وتعمل البنوك خمسة أيام فقط بشكل أسبوعي من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بحيث يكون يومي الجمعة والسبت اجازة رسمية في البنوك خلال شهر رمضان.
    • أما المراكز الخاصة بالتحويلات المادية التابعة للبنوك فهي سوف تبدا من الساعة 9.30 صباحا، وتنتهي في الساعة 5.30 مساءا.
    • وقام المركز السعودي بالإعلان عن موعد الاجازة الخاصة بعيد الفطر في البنوك والتي ستبدأ في يوم الاثنين الموافق للثامن والعشرين من شهر رمضان، وتنتهي في الخامس من شوال لعام 1443ه.

    مواعيد عمل بنك الراجحي

    • بعد أن تعرفنا على مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية، سنتعرف على موعد عمل مصرف الراجحي وهو يختلف عنهم بعض الشيء في ساعات العمل.
    • فيبدأ الدوام في مصرف الراجحي من الساعة 8.45 في الصباح وينتهي في 2.45 ظهرا، ويعمل من الأحد إلى الخميس حيث أن الجمعة والسبت اجازة.

    إرسال تعليق