-->

مواعيد عمل أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح 2023

مواعيد عمل أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح 2023

     مواعيد أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح ، يريد العديد من المسافرين بالاتوبيسات معرفة مواعيد العمل الخاصة بأتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلي مرسي مطروح حيث يوجد الكثير من المسافرين الذين يفضلون السفر بالأتوبيسات  لان مدة السفر قد تصل إلي 7 ساعات ، وتتميز شركة غرب الدلتا بتوفير العديد من الأتوبيسات للمسافرين وبالتالي يوجد الكثير من المواعيد التي تناسب العديد منهم ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بمواعيد أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح.

    مواعيد عمل أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح

    مواعيد عمل أتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة إلى مرسى مطروح

    توفر شركة غرب الدلتا الكثير من المواعيد الخاصة بالاتوبيسات التي تسافر من القاهرة إلى مرسى مطروح ، ومن تلك المواعيد ما يلي :

    • الأتوبيس الأول وينطلق في الساعة 6.15 صباحا  من محطة التجنيد ، وبعدها الساعة 6.45 صباحا من محطة الترجمان ، وبعدها الساعة 7 صباحا من محطة عبدالمنعم رياض ، وفي الساعة 7.15 من محطة الجيزة ، ويصل هذا الأتوبيس إلي مرسي مطروح الساعة 2.30 عصراً.
    • الاتوبيس الثاني وينطلق الساعة 10 صباحا من محطة الماظة الجديدة ، وبعدها الساعة 10.30 صباحا  من محطة التجنيد ، وبعدها الساعة 11.30 صباحا  من محطة الترجمان ، وبعدها 11.45 صباحا من محطة عبدالمنعم رياض ، ويصل هذا الأتوبيس إلي مرسي مطروح الساعة 6 مساءً.
    • الأتوبيس الثالث وينطلق الساعة 1.30 ظهراً من محطة الماظة الجديدة ، ثم الساعة 2 ظهراً من محطة الترجمان ، ثم 3 عصراً من محطة عبدالمنعم رياض ، وبعدها الساعة 3.15 عصراً من محطة الجيزة ، ويصل هذا الأتوبيس إلي مرسي مطروح الساعة 9.15 مساءً.
    • الاتوبيس الرابع وينطلق هذا الأتوبيس الساعة 5 مساءً من محطة الماظة الجديدة ، وبعدها 5.30 مساءً من محطة التجنيد ، وبعدها 6 مساءً من محطة الترجمان ، وبعدها  6.15 مساءً من محطة عبدالمنعم رياض ، ويصل هذا الأتوبيس إلي مرسي مطروح الساعة 2 صباحا.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص مواعيد أتوبيسات غرب الدلتا التي تنطلق من محافظة القاهرة إلي مرسي مطروح بمختلف المحطات.

    رقم تليفون غرب الدلتا مطروح

    • يمكنك الاتصال ع الرقم:0464904787.

    إرسال تعليق