-->

مواعيد عمل بنك إنجاز في رمضان 1443

مواعيد عمل بنك إنجاز في رمضان 1443

     مواعيد عمل إنجاز في رمضان 1443 ، مع بداية شهر رمضان يتم تغيير معظم مواعيد عمل الإدارات في المملكة العربية السعودية ، وبصفة خاصة مراكز الخولات والبنوك ، ويتم التغير لكي يستفيد العميل بجميع ساعات العمل الرسمية ، ويقوم بنك إنجاز بتقديم العديد من الخدمات لجميع العملاء حيث تعمل على تسهيل عملية السحب والإيداع والتحويل  السريع ويتم ذلك دون تعب وبسهولة ، ولهذا سوف نتناول كل ما يتعلق بمواعيد عمل إنجاز في رمضان 1443 في هذا المقال.

    مواعيد عمل بنك إنجاز في رمضان 1443

    مواعيد عمل بنك إنجاز في رمضان 1443

    تم تحديد مواعيد العمل الرسمية الخاصة ببنك إنجاز في شهر رمضان حيث يكون العمل على فترتين ، تلك المواعيد كتالي :

    • يكون العمل في شهر رمضان من يوم السبت إلى يوم الخميس في الفترة الصباحية يبدأ من الساعة 10 صباحا وينتهي في تمام الساعة 5 مساء ، ثم بعد ذلك تبدأ الفترة المسائية من الساعة 9 مساء وتنتهي الساعة 12 منتصف الليل.
    • يكون العمل يوم الجمعة في شهر رمضان الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 1.30 ظهرا وبعض الفروع يبدأ العمل بها من الساعة  2 ظهرا أو 3 عصرا وتنتهي في تمام الساعة 5 مساء ، وبعدها تبدأ الفترة المسائية 9 مساء وتنتهي الساعة 12 منتصف الليل.

    مواعيد عمل بنك إنجاز الرسمية وكيفية التواصل معهم 

    تكون مواعيد العمل الرسمية في بنك إنجاز على مدار العام كتالي :

    • يكون العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس وبعض الفروع قد تعمل يوم الجمعة ويبدأ العمل من الساعة 9 صباحا وينتهي في تمام الساعة 5.30 مساء.
    • الفروع التي تعمل يوم الجمعة يبدأ العمل بها من الساعة 9.30 صباحا وينتهي في تمام الساعة 5.30 مساء.
    • يمكن التواصل مع بنك إنجاز من خلال رقم الهاتف 920011541 أو البريد الالكتروني Care@bankalbilad.com.

    • وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على  معرفة كاملة بكل ما يخص مواعيد عمل بنك إنجاز في رمضان 1443 ، ومواعيد عمل البنك الرسمية ، وكيفية التواصل مع بنك إنجاز.

    إرسال تعليق