-->

حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع حى الوزارات 2023

حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع حى الوزارات 2023

     تحرص المملكه العربيه السعوديه كل الحرص على التسهيل الدائم في كافة المعاملات للمواطنين لذا فإنها تحاول جاهدة لتحويل كافة التعاملات الورقية إلى الكترونية ومن الأمور التى يمكن الانتهاء منها عبر الانترنت هي حجز موعيد خاصه بكل الأسرة والمجتمع حي الوزارات ويعتبر التعامل عبر الانترنت هو راحة للأشخاص حيث يسهل هذا الأمر الإجراءات ويعمل على توفير الوقت والجهد أيضاً.

    حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع حى الوزارات

    حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع حى الوزارات

    تم الإعلان من قبل الاداره الخاصه يجب الأسرة والمجتمع عن جدول المواعيد الخاصة بالاوقات المناسبه للزيارات ويتم هذا الأمر من خلال التواصل الهاتفي وتم الإعلان أيضاً عن المواعيد الخاصة بالاتصال حيث :

    • تم الإعلان من قبل الاداره عن إتاحة التواصل هاتفيا بحي الوزارات من يوم السبت حتى يوم الاربعاء بداية من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً.
    • ويمكن الحجز الفترات المسائية أيضاً حيث تبدأ من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعه الحاديه عشر مساء.
    • ويمكن التواصل أيضاً يوم الجمعة ويتم التواصل بداية من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

    الخطوات اللازمة من أجل حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع حى الوزارات

    • يتم في بداية الأمر الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.
    • ومن ثم يظهر أمام المواطن بعد الدخول عدة قوائم يتم اختيار الخدمات الإلكترونية والضغط عليها يتم ظهور عدة قوائم فرعية نختار من بينهم خدمات المرضى.
    • يتم بعد هذا الأمر الدخول عبر بوابة المرضى وإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق ومن ثم اختيار اللغة المراد التعامل بها.
    • يتم الضغط على تسجيل الدخول وفى حالة عدم وجود حساب يتم النقر على إنشاء مستخدم جديد ومن ثم يتم الموقع بنقل المستخدم الى صفحة اخرى حيث سيتم ادخال الرقم الطبى ورقم السجل المدني أو الإقامة والبريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
    • يتم بعد هذا الأمر اختيار الموافقة على الشروط والأحكام وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سيتم عرض كافة المعلومات التى تخص المستخدم من حيث الرقم الطبى والاسم والحنسيه وتاريخ الميلاد والعمر واحقيه العلاج أيضا وتاريخ انتهائه و يظهر أيضا فى جانب الصفحة الأيمن كلمه طلب تسجيل موعد يتم اختيار موعد مناسب من قبل المستخدم حيث يذهب من أجل الفحص فى هذا الموعد.

    رقم التواصل الخاص بحي الوزارات 

    • تم أتاحت رقم هاتفه من أجل التواصل مع حى الوزارات لحجز مواعيد من أجل الكشف نظرا لطلب الكثيرين هذا الأمر وهذا الرقم هو 4758000.

    رقم حجز مواعيد طب الأسرة والمجتمع

    • يمكنك حجز موعد في عيادات طب الاسره عن طريق الاتصال برقم 4758000.

    إرسال تعليق