-->

مواعيد العبارات من سفاجا إلى ضبا 2024

مواعيد العبارات من سفاجا إلى ضبا 2024

     يبحث الكثير من المسافرين عن مواعيد السفر بالعبارات وعن الأسعار الخاصة بهذه الرحلات ، وتعتبر العبارات هي وسيلة سفر بحرية يفضلها الكثير فهى تتيح فرصة الاستمتاع بالاجواء الرائعه الخاصه بالرحله ، وتعتبر العبارات من الوسائل الهامة في يومنا هذا والتي لا يمكن الاستغناء عنها حيث تقوم بنقل العديد والعديد من الاشياء الهامة بالاضافة الى نقل الركاب أيضاً.

    مواعيد العبارات من سفاجا إلى ضبا

    مواعيد العبارات من سفاجا إلى ضبا

    تم مؤخراً الإعلان عن جدول الرحلات المتجهة من سفاجا إلى ضبا نظرا لسؤال الكثير والكثير عن هذا الأمر وهذا المواعيد هى رحلة الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٢/٩ من سفاجا ضبا ورحله أيضاً الثلاثاء الموافق ٢٣ /٢٠٢١/٢ من سفاجا ضبا على أن تتم الرحلات على هذه الشاكلة.

    اسعار السفر بالعبارات من سفاجا إلى ضبا

    اسعار السفر باللنش السريع

    • سعر تذكرة السفر من سفاجا إلى ضبا يعتمد اعتمادا كليا على درجة التذكرة حيث أن سعر تذكرة السفر من الدرجة الأولى العادية هو 380 ريال سعودي للبالغين والاطفال اكبر من 12 عاما أما الأطفال الأقل من 12 عاما فسعر التذكرة هو 280 ريال سعودي،ويبلغ سعر التذكرة فى الدرجه الاولى الممتازه هو 420 ريال سعودي للبالغين ولمن هم أكبر من 12 عاما و 320ريال سعودى لمن يبلغ سنهم أقل من 12 عاما.

    سعر التذكرة الخاصة بالأفراد للعبارات العادية

    • يبلغ سعر التذكرة فى العبارات العادية للبالغين 310 ريال سعودى للكرسي فى الكابينه التى لا تحتوى على حمام ، بينما يبلغ سعر تذكرة الفرد فى الكابينه التى تحتوى على حمام هو 410 ريال سعودي ، وسعر التذكرة الخاصة بالأطفال ممن هم دون 12 عاما هو 260  ريال سعودى وبالنسبة إلى أسعار الكابينة بالحمام الخارجي يصل سعرها إلى 310 ريال سعودي والأطفال الذين يتم الحجز لهم بحمام داخلي فيكون سعر التذكرة فيها 100 ريال سعودي فقط.

    الأمور التي يجب مراعاتها عند السفر بالعبارات 

    • يجب الأخذ فى الاعتبار أنه لا يتواجد سوى شركتين إحداهما  تمتلك العبارات السريعة والأخرى بطيئة ، لذا فعند حجز التذاكر لابد من التأكد من أن مكتب الحجز جاد.
    • قد لا تتحرك العبارات فى الموعد المعلن عنه لذا لابد أن يكون المسافر على علم بهذا الأمر.
    • العبارات السريعه والبطيئه ما هى إلا مسميات لذا فلا يوجد مشكلة من حجز المتوفر لأن كلاهما يصل فى نفس الموعد تقريبا.
    • من الأمور التي قد لا تكون مريحة فى السفر من خلال العبارات هو الازدحام حيث أن هناك عبارات للجمارك وعبارات أخرى المفرقعات.

    إرسال تعليق