-->

مواعيد عمل سوبر ماركت خير زمان 2023

مواعيد عمل سوبر ماركت خير زمان 2023

     يرغب كثير من المواطنين في التعرف علي مواعيد عمل سوبر ماركت خير زمان، حيث كشفت عن موعد الفتح والغلق، وايضا سرحت بوجود خط ساخن خاص بها، حيث اتاحت خدمة التوصيل للمنازل، وسوف نتعرف في هذا المقال عن وقت تأسيس سوبر ماركت خير زمان، ومواعيد العمل فيه، ورقم الخط الساخن الخاص به، ومميزاته عن باقي الاسواق المحلية، وفروع سوبر ماركت خير زمان لكن بشيء من التفصيل.

    مواعيد عمل سوبر ماركت خير زمان

    سوبر ماركت خير زمان

    يعتبر سوبر ماركت خير زمان من احسن الاسواق المحلية لبيع المواد الغذائية في مصر، حيث يوجد به العديد من الاقسام لبيع المنتجات، كالأدوات المنزلية والمواد الغذائية وغير ذلك من المتطلبات التي تحتاجها جميع البيوت المصرية.

    مواعيد عمل سوبر ماركت خير زمان

    يوجد ميعاد للفتح وميعاد للغلق، حيث يتم فتح محلات خير زمان من الساعة 7 صباحا في جميع الفروع، اما بالنسبة لميعاد الغلق، فيختلف من فرع لأخر ، حيث يوجد فروع تعمل 24 ساعة، وفروع اخري يتم اغلاقها الساعة 12 في منتصف الليل، ودوام طوال ايام الاسبوع.

    رقم الخط الساخن لسوبر ماركت خير زمان

    تم تخصيص خط ساخن لاستقبال طلبات جميع المواطنين، ويوجد ايضا رقم واتس اب يمكن الطلب من خلاله، والخط الساخن هو 16007، ورقم الواتساب هو 01212216007.

    عناوين ومواعيد العمل بسوبر ماركت خير زمان في جميع الفروع

    يوجد كثير من الفروع الخاصة لسوبر ماركت خير زمان في جميع المحافظات، مثل فرج شبرا الموجود في منية السرج، وفرع الوايلي الموجود في 4 شارع مصر والسودان، وفرع جسر السويس، وفرع المقطم، وفرع المنيل، وفرع حلوان، وفرع الدقين وفرع العمرانية، وفرع 6 اكتوبر، وفرع فيصل، وفرع مدينة نصر، وفرع الظاهر، وفرع النزهة، وفرع المهندسين، وفرع مصر الجديدة، وفرع العجمي.

    فروع خير زمان في محافظة الجيزة

    يوجد فرع في شارع نوال في قسم الدقي بجانب اكاديمية نصر، ويوجد فرع في فيصل بالقرب من هيئة الابنية التعليمية في محطة حسن محمد، اما عن فرع حدائق الهرم بالقرب من مدرسة أسباتس، ويوجد فرع في العمرانية في 85 شارع ترعة الزمر بالقرب من شارع الحصن، وفرع مصدق في حي الدقي، وفرع التحرير في حلى الدقي وعنوانه 16 شارع محمد خلف بالقرب من شارع التحرير.

    فروع خير زمان في محافظة الاسكندرية

    يوجد فرع في سموحة وعنوانه بلوك 5 بمنطقة اراضي سموحة، وفرع في بوكلي وعنوانه قسم الرمل في 488 شارع الحرية، اما عن فرع سبورتنج في باب شرق 26 شارع الدلتا.

    فروع خير زمان في البحر الاحمر

    يوجد فرعين، فرع خير زمان الغردقة بجانب بنك الاسكندرية منطقة الداهر شارع النصر، اما عن فرع  خير زمان رأس غارب وعنوانه عمارة رقم 1 منطقة الصحراوية .

    فروع خير زمان في محافظة سوهاج

    يوجد ثلاث فروع، كفر اخميم وعنوانه 3 عمارة التحرير، وفرع جرجا وعنوانه عمارة الساعة بجانب محطة سكة حديد جرجا، وفرع سوهاج في منطقة غرب سوهاج شارع سياله اولاد نصير.

    فروع خير زمان في قنا

    فرع خير زمان قنا بالقرب من مستشفى قنا العام شار ع كوبري دندرة، اما عن فرع خير زمان نجع حمادي في بلوك رقم 1028 بمنطقة الاصلاح الزراعي شارع المدارس.

    فرع خير زمان البحيرة

    يوجد فرع واحد في محافظة البحيرة ، حيث يوجد فرع خير زمان في منطقة دمنهور، وعنوانه عمارة الايمان بالقرب من مدرسة الصفوة الموجود في شارع عبد السلام الشاذلي.

    رقم تليفون سوبر ماركت خير زمان

    • 16007

    إرسال تعليق