-->

مواعيد عمل بنك القاهرة 2023

 مواعيد عمل بنك القاهرة 2023

     مواعيد عمل بنك القاهرة يريد الكثير من عملاء البنك معرفة تلك المواعيد وأيام العمل الصحيحة لهذا سوف نتناول هذا الموضوع في المقال التالي يعد بنك القاهرة من البنوك الكبيرة في مصر الذي يقدم الخدمة للعديد من المواطنين حيث يضم بنك القاهرة الكثير من الفروع تقريبا حوالي 240 فرع في جميع أنحاء الجمهورية وأكثر من 1040 ماكينة صرف إلكترونية.

    مواعيد عمل بنك القاهرة

    مواعيد عمل بنك القاهرة 

    تبدأ مواعيد العمل الأساسية في بنك القاهرة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر ماعدا يومي الجمعة والسبت وتختلف تلك المواعيد إختلاف بسيط من فرع لآخر كتالي:

    • فرع نادي الجزيرة يبدأ العمل من يوم السبت الي يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة  6 مساءً ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 6 مساء.
    • فرع سيتي ستارز يبدأ العمل فيه من يوم السبت الي يوم الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 7 مساءً ويوم الجمعة يبدأ من الساعة w ظهرا حتى الساعة 6 مساء.
    • فرع النادي الأهلي من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 11 صباحا الى الساعة 2 مساء وتلك المواعيد تكون لأعضاء النادي والجمهور بينما مواعيد أعضاء النادي تبدأ من الساعه 2 مساء الي الساعة 7 مساء وكذلك يومي الجمعة والسبت خاصين بأعضاء النادي فقط.
    • فرع مول مصر تكون المواعيد فيه من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتي الساعه 10 مساء.

    خدمة عملاء بنك القاهرة 

    تستقبل خدمة عملاء بنك القاهرة كافة استفسارات عملاء البنك وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع من خلال الخط الساخن الخاص بالبنك 16990.

     أهم مميزات بنك القاهرة 

    يمتلك بنك القاهرة العديد من المميزات التي تجعله واحد من أهم البنوك في مصر ومن هذه المميزات ما يلي:
    • يمول بنك القاهرة المشروعات المختلفة سواء كانت  مشروعات صغيرة أو متوسطة أو حتى صغيرة جدا.
    • يمكن أن يمول البنك المشروعات بالعملات الاجنبية او العملة المحلية حسب رغبة العميل.
    • يقدم البنك ميزة بطاقة الائتمان الذهبية والتي تستخدم داخل وخارج مصر في عملية السحب أو عملية الشراء وبطاقة ماستر كارد في حالة طلب التقسيط.
    • يقدم البنك الخدمات الالكترونية مثل خدمة الموبايل البنكي او الانترنت البنكي وخدمة قاهرة كاش ايضا وتسهل تلك الخدمات الإلكترونية على العملاء حيث يمكنهم إجراء العديد من المعاملات دون الذهاب للبنك.
    • خدمة قاهرة كاش تعتبر وسيلة في غاية الأمان وسهولة الاستخدام في الدفع الإلكتروني وسداد قيمة جميع الفواتير وعمل التحويلات البنكية من خلالها بحد أقصى في الشهر 100 ألف جنيه ويسمح البنك لأي شخص فوق 16 عام أن يمتلك المحفظة الخاصة به عن طريق الذهاب الى أي فرع من فروع البنك أو أونلاين من خلال تطبيق البنك عبر الانترنت.
    • تم إفتتاح فرع الإلكتروني للبنك في الفترة الأخيرة في مول بحي السادس من أكتوبر ويستطيع العميل إجراء كافة المعاملات البنكية في وقت قصير جدا بدون الاحتياج إلى أي موظف من البنك ويقدم الفرع الالكتروني للبنك الخدمة علي مدار أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء.
     في نهاية هذا المقال يكون القارئ على دراية كاملة  بمواعيد عمل بنك القاهرة الرسمية حيث يخدم هذا البنك العديد من الأفراد في كافة أنحاء مصر ومميزات البنك وكيفية التواصل مع خدمة عملاء البنك للرد على جميع الإستفسارات الخاصة به.

    إرسال تعليق