-->

مواعيد فتح عزيز مول فى رمضان 1443

مواعيد فتح عزيز مول فى رمضان 1443

     من المعروف دائماً أن مواعيد العمل فى الكثير من المصالح والمولات تختلف بقدوم شهر رمضان المبارك حتى تتناسب مع الزائرين لذا فمن الطبيعي كثرة السؤال عن المواعيد الخاصة بعمل هذه الجهات ومن الأمور التي يكثر السؤال عنها هى مواعيد العمل الخاصة بعزيز مول نظرا لأهميتها الكبيرة ودوره في قضاء العديد من المصالح والأمور الهامة للعملاء لذا تم الإعلان عن كل ما يخص هذا المول تسهيلاً عليهم.

    مواعيد فتح عزيز مول فى رمضان 1443

    مواعيد فتح عزيز مول فى رمضان 1443

    • تختلف المواعيد الخاصه بفتح عزيز مول بقدوم شهر رمضان المبارك حيث يتم فتح هذا المول على مدار 24 طوال الشهر المبارك وذلك من أجل العمل على توفير كافة الأمور التى لايستغنى عنها المواطنين فى جميع الأوقات.
    • ومن المعروف أن مواعيد العمل الخاصه بهذا المول فى غير شهر رمضان تبدأ من يوم السبت إلى الجمعة ويتم العمل على فترات حيث يبدأ العمل من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة العاشرة صباحا ومن ثم يبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة السادسة مساءاً ومن الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الثالثة وربع صباحا في بعض المحلات المتواجدة بالمحل.
    • ويبدأ العمل فى هايبر بنده من السبت الى الخميس على فترتين صباحية ومسائية حيث يبدأ العمل فى الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءاً وفى الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساء حتى الثالثة صباحا.
    • أما فى يوم الجمعة فيكون العمل بدأ من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة صباحا ومن الواحده ظهرا حتى السادسة مساءاً ومن التاسعة مساء حتى الثالثة صباحا.

    معلومات عن عزيز مول

    • يعتبر عزيز مول من المولات الشهيرة المتواجدين في المملكة العربية السعودية حيث أنه يتكون من طابقين تتواجد بها كل شيء يخص الأسرة وماركات عالميه أيضاً.
    • و نظرا لشهرته الكبيرة وروعته تم وضعه في القائمة الخاصة بالمجتمعات التجارية الهامة كما أن له العديد من الفروع فى نطاق المملكة العربية السعودية.

    رقم خدمة العملاء الخاص بعزيز مول 

    • تم إتاحة رقم من قبل عزيز مول من أجل تسهيل التواصل على العملاء الخاصة به وهذا الرقم هو 00966920009467.

    إرسال تعليق