-->

مواعيد عمل كارفور فى رمضان 2024

مواعيد عمل كارفور فى رمضان 2024

     تعمل متاجر كارفور يحرص على توفير كافة المتطلبات التي يريدها المواطن ويحرص دائما على شرائها حيث يعمل على توفير احتياجاتهم بأسعار تتناسب معهم أيضاً ، ومن المعروف دائماً أن تناسق المواعيد وتناسبها مع العميل ووجود فريق عمل يتسم بالدقة والشفافية هما من أهم الأمور التي تميز مكان عن غيره ، ولا يخفى علينا أن كارفور هو أول مكان يهتم جدا بهذه التفاصيل لذا فهو دائماً الوجهه الاولى لدى العميل. 

    مواعيد عمل كارفور فى رمضان

    مواعيد عمل كارفور فى رمضان

    يختلف مواعيد العمل بكارفور بحلول شهر رمضان المبارك حيث يتم العمل على فترتين صباحية ومسائية مع وجود فترة راحة من قبل آذان المغرب حتى بعد الانتهاء من صلاة العشاء ومواعيد العمل بالتفصيل هى :

    • العمل بدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعه الساعه الواحده منتصف الليل من يوم السبت حتى يوم الخميس.
    • العمل على من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة صباحا في يوم الجمعة ومن الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الواحدة منتصف الليل أيضاً.

    الخدمات الاونلاين الخاصة بكارفور 

    أتاحت كارفور موقع الكتروني خاص بها من أجل توفير الراحة والرفاهية التى يبحث عنها العملاء والحفاظ أيضاً عليهم والعمل على الحفاظ على أوقاتهم أيضاً لهذه الاسباب قامت شركة كارفور بإنشاء هذا الموقع الذي يتم التسوق من خلاله ومعرفة المنتجات المتوفره والعروض الحاليه كما يتيح الموقع أيضاً معرفه الاسعار بالإضافة لكل هذه المزايا فإن خدمه التوصيل تتم وبشكل مجانى أيضاً.

    معلومات عن كارفور

    • تعتبر شركة كارفور من المتاجر السعودية التى يمكن القول عنها بأنها من أفضل المتاجر المتواجدة والتى تتسم بالرقي أيضاً.
    • تعمل متاجر كارفور على توفير كافة المنتجات التى يبحث عنها العملاء بأسعار تتنافس مع الجميع أيضاً لذا فيأتيها الزوار من كل مكان.
    • في يومنا الحالى نجد كارفور متواجد فى العديد من الدول الأخري غير السعوديه حيث أصبحت متاجر كارفور في الامارات والكويت والبحرين وفي قطر وعمان وفي مصر أيضاً وفي الأردن وفي سوريا.
    • تحرص الشركة على تقديم العروض العروض بشكل دائم حتى يتمكن العميل من الحصول على المنتجات التى يحتاجونها بأسعار تتناسب معهم خاصة فى شهر رمضان المبارك.

    هل يعمل كارفور في العيد؟

    • نعم يعمل في العيد.

    إرسال تعليق